Raytheon

Menu Dropdown

"ريثيون" تؤسس شركة تابعة لها في دولة الإمارات

تعيين جون براونايس رئيساً تنفيذياً لشركة "ريثيون الإمارات"

 

"ريثيون" تؤسس شركة تابعة لها في دولة الإمارات

تعيين جون براونايس رئيساً تنفيذياً لشركة "ريثيون الإمارات"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 7 ديسمبر 2017: أعلنت شركة "ريثيون"، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز RTN، عن تأسيس شركة جديدة مملوكة لها بالكامل تحت اسم "ريثيون الإمارات" في أبوظبي. وتتزامن هذه الخطوة مع الذكرى السنوية الثلاثين لشراكة "ريثيون" مع دولة الإمارت العربية المتحدة.  

ويدعم تأسيس "ريثيون الإمارات" الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي عبر إنشاء شركة متخصصة في مجالات الدفاع تعزز التحول الرقمي السيبراني الآمن وتسهم في التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات وتطوير قوة عاملة على مستوى عالٍ من الكفاءة والإنتاجية.   

وبهذه المناسبة قال توماس كينيدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ريثيون": "يعد تأسيس ’ريثيون الإمارات‘ خطوة راسخة نحو الأمام ضمن إطار تحالفنا طويل الأمد مع دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال شراكاتها مع المؤسسات الحكومية والصناعية والأكاديمية، تلتزم "ريثيون" بمساعدة الدولة على تحقيق أهدافها الاقتصادية عبر توفير حلول مبتكرة وموثوقة تدعم متطلباتها الدفاعية والأمنية".

وستتولى الشركة الجديدة الإشراف على عمليات "ريثيون" في دولة الإمارات بهدف تعزيز الإمكانات والموارد في مجالات الأمن السيبراني، والمستجيبات، وأنظمة الدفاع والدعم الجوي، والتكنولوجيا المتطورة، وكذلك توظيف خبرات وعمليات وأنظمة "ريثيون" لتطوير الموارد البشرية والموردين المحليين.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي المكلف لشركة "ريثيون الإمارات" جون براونايس: "نركز على توسيع قدرات ’ريثيون‘ وشركائها في دولة الإمارات عبر توظيف وتطوير المواهب المحلية، وبناء قاعدة توريد قوية، وتطوير حلول تكنولوجية جديدة". 

 

يشار إلى أن شركة "ريثيون الإمارات" تأسست في جزيرة الماريه، ويتم التخطيط حالياً لتأسيس فروع تشغيلية لها في مناطق أخرى من أبوظبي.

 

-      انتهى -

 

نبذة عن "ريثيون"

تعد "ريثيون" - بمبيعاتها البالغة 24 مليار دولار لعام 2016 وطاقم عملها البالغ 63 ألف موظفاً حول العالم - شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والإبداع تتخصص في مجالات الدفاع، والأمن، والأسواق المدنية في أنحاء العالم. وتوفر "ريثيون" - مدعومة بتاريخ يمتد لـ 95 عاماً من الابتكار- أحدث الأجهزة الإلكترونية؛ ودمج أنظمة المهام؛ والمنتجات والخدمات المتعلقة بالقيادة والتحكم والحواسيب والتعاون والاستخبارات؛ وفي مجالات الاستشعار، والمؤثرات، ودعم المهمات للعملاء في أكثر من 80 بلداً حول العالم. ويقع المقر الرئيسي للشركة بمدينة وولثام بولاية ماساتشوستس الأمريكية. ويتوافر مزيد من المعلومات حول الشركة عن طريق متابعتها على موقع "تويتر" عبر الوسم @Raytheon.

 

Last Updated: 12/07/2017

Back to Top